the best Designer

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

best designer

ما رأيك بــ ستايل المنتدى على الرآبط التالي https://bestdesigner.own0.com/montada-f6/topic-t18.htm

تقرير عن نشاطاتي في الحصص الغير مرغوبة >>>> خخخخ اتعلمو مني الالتزام !!..

Sa3'ah..<3
    Sa3'ah..<3
    عضو جديد

تقرير عن نشاطاتي في الحصص الغير مرغوبة >>>> خخخخ اتعلمو مني الالتزام !!.. Empty تقرير عن نشاطاتي في الحصص الغير مرغوبة >>>> خخخخ اتعلمو مني الالتزام !!..

مُساهمة  Sa3'ah..<3 الأربعاء يوليو 29, 2009 5:38 pm

وش تسوون اذا كان عندكم حصة غير مرغوبة في المدرسة ( يعني مملة او ابلتها مو دارية وين الله حاطها )؟
    انا عن نفسي اسوي عدة اشيا على حسب المزاج و على حسب المتوفر من الادوات , و من الاشيا اللي اسويها :

1. الحل الاول و المنتشر بين اغلب الطالبات هو النوم( اسوي العباية مخدة و احط راسي و افخها ) Sleep

2. الففزز الساندوتش و العصير في الدرج و كل ما دارت الابلة وجهها اخذلي لقمة ( ههه بالعافية ) lol!

3. اطلع ورقة وقلم و ارسم زي صفحة المسن و ادردش مع اللي جمبي ( طبعا كله حش ومهايط ) afro

4. اشغل الحس الشاعري فيا و اقعد أالف شعر و اكتبه بغلاف الكتاب ( قليل ما تحصل) ابتسامه

5. ( اذا كانت صاحبتي جايبة القيم بوي زي العادة) احط القيم بوي بالدرج و اقعد العب <<اما عاد Very Happy

6. اطالع بالبنات و اعطيهم نظرات مختلفة و اشوف ردات فعلهم rabbit

7. اطلع ورقة و اقعد ارسم الابلة Razz

8. مرة قعدت احط مناكير بس كشفتني الابلة ( خخخ ما سوتلي شي ) tongue و مرة قعدت اسمع بالايبودafro

9. اسوي فيها تعبانة اذا الابلة بغت تقومني اشارك Suspect

10. اذا كنت مظايقة اضارب مع اللي جمبي ( عنف خخخخ) lol!

11. الحل الاسهل اتنح و اروح عالم ثاني Neutral

اذا كملت ما راح اخلص خخخخخ << لآ يكثرر ابتسامه

لا احد يسوي زيي Evil or Very Mad خليكم دوافير study و اسمعو كلام ماما و بابا I love you
    ( و اشربو الحليب كل صباح ههههه)<< الظرااافه lol!

يلا سلام اتمني يعجبكم موظوعي و ابغا ردودكم الحلوة jocolor I love you

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 2:46 am